الجمعة 29 مارس 2024 04:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

محافظ المنوفية يوافق على طلب «شرشر» بإضافة فصل جديد لاستيعاب 75 طالبا وطالبة بمدرسة اللغات

النائب أسامة شرشر
النائب أسامة شرشر

حصل الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان علي موافقة من الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بفتح فصل إضافى بالمدرسة الرسمية للغات بسرس الليان بعد زيادة الكثافة بالفصول ولاستقبال الطلاب الموجودين على قوائم الانتظار بالمدرسة، والذين يبلغ عددهم 75 طالبا وطالبةً.

وأثناء مقابلة الأستاذة حنان الخولي مديرة المدرسة، أكدت أن هناك فصل جاهز لاستيعاب الطلاب فوق سن الخمس سنوات.. وتم الاتصال بالاستاذ رضا الرشيدي وكيل الوزارة بالإنابة وتم استصدار التعليمات من خلال مدير إدارة المدراس الرسمية للغات الاستاذ محمد عبدالدايم لاتخاذ اللازم نحو تنفيذ القرار.