الأحد 19 مايو 2024 11:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز لاعبي الزمالك عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. وكولر اعتمد على عاشور بشكل كبير حسين ياسر: نهائي الكونفدرالية فرصة للاعبي الزمالك لصناعة التاريخ وكتابة مجد شخصي عماد النحاس: نتيجة التعادل السلبي ”مقلقة”.. و المباراة لم تشهد فرص خطيرة محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا .. والأهلي قادر على التتويج باللقب دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏

عربي ودولي

غدا ....اجتماع تشاوري لمجلس الجامعة العربية بحضور نائب المبعوث الاممي الخاص بسوريا

نائب المبعوث الاممي الى سوريا رمزي عز الدين يطّلع السفراء العرب على اخر تطورات مفاوضات جنيف واستانة لحل الازمة السورية 

يعقد المندوبون الدائمون للدول الاعضاء بالجامعة العربية اجتماعا تشاوريا مغلقا لهم غدا الأربعاء  برئاسة الامين  العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط ،وحضورنائب المبعوث الاممي الى سوريا السفير رمزي عزالدين،وذلك لاطلاع المندوبين الدائمين  على أخر تطورات الاتصالات التي يجريها مكتب المبعوث الأممي حول الاوضاع في سوريا.
وكان الامين العام كان قد اتفق في اتصال مسبق مع ستيفان دي ميستورا"، المبعوث الخاص للأمم المتحدةالمعني بالأزمة في سوريا على إيفاد نائبه السفير رمزي عز الدين  إلىالقاهرة خلال الفترة المقبلة لاطلاع المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في الجامعة العربية على أخر التطورات،خاصة خلال المرحلة الحالية التي تشهد مساع مكثفة من  أجل المضي قدما في طريق التوصل إلى تسوية سلمية للأزمة بعد سنوات من الصراع الذي أدى إلى سقوط عشرات الآلاف من الضحايا من أبناء الشعبالسوري وإلى تداعيات إنسانية واسعة ستحتاج إلىسنوات طويلة وجهود مكثفة لاحتوائها.
 يذكر ان هذا هو الاجتماع الثاني بين نائب المبعوث والمندوبين الدائمين في إطار هذا الاتفاق.