الخميس 9 مايو 2024 04:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

فن

أنغام تختتم مهرجان الصيف الـ15.. والحجار وهانى شاكر وحنان ماضى أبرز الضيوف

تنطلق فاعليات مهرجان الصيف الدولى الخامس عشر، الإثنين 10 يوليو، ويستمر حتى يوم السبت 26 أغسطس، بمكتبة الإسكندرية.
وقال الدكتور مصطفى الفقى؛ مدير المكتبة، أن «مهرجان الصيف الخامس عشر يعتبر الأكبر على الإطلاق منذ نشأة المهرجان، حيث يتضمن أكثر من 60 فعالية فنية متنوعة بين موسيقى ومسرح وسينما ورقص، ويأتى ذلك تزامنا مع الاحتفال بمرور 15 عاما على افتتاح مكتبة الإسكندرية».
ومن المقرر أن تقوم الفنانة أنغام بإحياء حفل ختام المهرجان يوم 26 أغسطس، بمشاركة الفنان هانى شاكر، وعلى الحجار، وحنان ماضى، ويشارك من المطربين الشباب محمد محسن، دينا الوديدى، على الهلباوى، ومى عبدالعزيز.
ويستضيف المهرجان حفلات موسيقية لفنانين مصريين مثل الموسيقار عمر خيرت، فؤاد ومنيب، أحمد ربيع وهشام خرما.
ومن الفنانين من خارج مصر تشارك الفنانة المغربية أووم، وطارق الناصر من الأردن، وناصر المزداوى من ليبيا، وآسيا مدنى من السودان.
ويشارك فى المهرجان العديد من الفرق الموسيقية المستقلة مثل كايروكى، بلاك تيما، مسار اجبارى، أندروميدا، أتش أو اتش، هوس، ذا سينجرز، الدور الأول، ناصر النوبى وفريق الجميزة، ثنائى العود، شوارعنا وكراكيب، سماعى، أزرق سماوى ووصلة، أقصى الوسط، المينا، ملاذ وخيال، قرار إزالة وسرور، أر تى نوبة، تربيعة، هاى دام، صفصافة ومشوار، المولوية، الحضرة، وجنوب الوادى.
ويقدم أوركسترا مكتبة الإسكندرية أربع حفلات: جالا بقيادة ناير ناجى، كوكتيل موسيقى لخالد الشويخ، شباب أوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة شادى عبدالسلام، وذكريات 3 بقيادة محمد سعد باشا.