الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

عربي ودولي

إصابة 17 شخصا فى إطلاق نار داخل ملهى ليلى فى ولاية أركنساس الأمريكية

قالت وسائل إعلام أمريكية، أنه تم إطلاق نار بملهى ليلى فى ولاية أركنساس الأمريكية، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية فى خبر عاجل لها.

وأضافت سبوتنيك، أنه أصيب 17 شخصا على الأقل فى إطلاق نار فى ملهى ليلي بولاية أركنساس الأمريكية.

 ووقع الحادث فى ملهى بمدينة ليتل روك فيساعة مبكرة من صباح اليوم، خلال إحدى الحفلات، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا على الأقل وفقا لآخر البيانات.

 

وكانت شرطة نيويورك أعلنت، مساء أمس، إطلاق نار داخل مستشفى فى منطقة برونكس.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن مسلحًا أطلق النار على أشخاص بطريقة عشوائية، داخل مستشفى فى منطقة برونكس بولاية نيويورك، ما أدى إلى إصابات عدة.

يذكر أن مسلحا أطلق النار على أشخاص بطريقة عشوائية، داخل مستشفى فى منطقة برونكس بولاية نيويورك، مما أدى إلى إصابات عدة فى صفوف الأشخاص.

وذكرت شبكة "ABC" الأمريكية، أن شرطة نيويورك مازالت تبحث عن مطلق النار، الذى تمكن من الفرار، لافتة إلى أن المسلح الذي يعتقد أنه موظف سابق بالمستشفى يحوز بندقية وتحصن داخل المبنى.