الثلاثاء 14 مايو 2024 07:25 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

تأجيل محاكمة 11 متهما بقتل فلاح فى مشاجرة بين عائلتين ببلبيس لـ30 أغسطس

قررت محكمة جنايات الزقازيق، المنعقدة بمجمع محاكم بلبيس، اليوم، الثلاثاء، برئاسة المستشار نسيم بيومى، وعضوية المستشارين محمد عبد الوهاب ووليد عبد المنعم وسكرتارية أحمد رزق، تأجيل محاكمة 11 شخصًا، متهمين فى القضية رقم 6527 جنايات بلبيس، لسنة 2016، لجلسة 30 أغسطس للنطق بالحكم.

 

كانت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، أحالت "محمد س ر ع" 43 سنة، عاطل، ومقيم ببلبيس، و10 آخرين، متهمين بقتل فلاح فى شجار على قطعة أرض بدائرة مركز بلبيس، حيث وجهت لهم النيابة العامة تهمة القتل العمد، وأحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 

وفى سياق متصل شهد محيط مجمع محاكم بلبيس، استنفار أمنى مكثف بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية.