السبت 11 مايو 2024 09:27 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع موظف أسفل عجلات القطار أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاة فى سوهاج

لقى موظف من منتصف العقد الخامس من العمر مصرعه، أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالقرب من مزلقان جرجا، وتم نقله لمستشفى جرجا العام.

تلقى اللواء عمر عبد العال، حكمدار المديرية، بلاغا من اللواء محب حمزة، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بمصرع موظف صدمه قطار بدائرة قسم جرجا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب، أنه حال محاولة "محمد . ا" 57 سنة، موظف ويقيم بناحية الخلافية دائرة مركز جرجا عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالقرب من مزلقان جرجا، صدمه القطار رقم 163 أسوان الإسكندرية، ما أدى إلى وفاته، تم نقل الجثة لمستشفى جرجا العام.

وبسؤال شقيقه 53 سنة سائق، ويقيم بذات الناحية دائرة مركز جرجا، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، و لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1349 إدارى القسم لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.