الثلاثاء 21 مايو 2024 08:42 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برنامج بدنى خاص للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى لجنة فلسطين بالبرلمان العربي تناقش استمرار العدوان الصهيوني على غزة جوميز يهنئ لاعبى الزمالك بالفوز بالكونفدرالية ويطالبهم بحصد المزيد من البطولات سلطنة عُمان تستضيف الاجتماع الـ50 للجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط للأمم المتحدة للسياحة مستثمرو جنوب سيناء : منتدى السياحة الافريقي خطوة اولي لتحقيق التكامل القاري إحالة اوارق المتهمين الثلاثة لمفتي الجمهورية لقتلهم جارهم لخلافات سابقة بالدقهلية رئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة يحصل على وسام”ديمخوف” الروسى تقديرا لدوره في مجال زراعة الكبد ختام أعمال الدورة التدريبية على أعمال مكافحة الجذام لرفع كفاءه الاطقم الطبية الزمالك يعلن إصابة لاعبه أحمد حمدى بقطع فى الرباط الصليبي بابا الفاتكيان: تغيُر المناخ يقودنا إلي طريق الموت وبلغنا نقطة اللاعودة! شوط أول سلبى بين الجونة وطلائع الجيش بالدورى المصرى بالصور.. صبا الرافعي تنشر تفاصيل اجتماعها مع الإعلامي تامر أمين و رئيس مهرجان دراما رمضان

منوعات

نيللي كريم بعد مقلب «رامز تحت الأرض»: «صعبانة عليا الجزمة»

وقعت الفنانة نيللي كريم، ضحية برنامج المقالب «رامز تحت الأرض»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية «MBC مصر»، في الحلقة الرابعة عشر، اليوم الجمعة.

بدأت «كريم»، في الانفعال عند سرعة السيارة الزائدة، مطالبة السائق بإيقاف السيارة بعد أن صاحت به حتى يقل من سرعة السيارة. 

وانتابتها نوبة من الصراخ عند انغراس السيارة في الرمال المتحركة، وظهور السحلية الكبيرة. 

وبعد أن كشف رامز جلال عن المقلب، حاولت «كريم» الإمساك به، لكنه تمكن من الهرب. 

وعن أصعب اللحظات التي مرت بها نيلي كريم خلال المقلب، قالت: «أصعب جزء كان عند الوقوع في الرمال المتحركة، لكن أكتر حاجة صعبانة عليا هي الجزمة».

وتدور فكرة البرنامج حول استدراج أحد الضيوف لعمل حلقة مع الإعلامي اللبناني، نيشان، قبل أن يستقل سيارة ثم تغرس به في الرمال المتحركة، وتخرج عليهم سحلية كبيرة من مخبأ مجاور، وهي السحلية التي يرتديها الفنان رامز جلال قبل أن يكشف عن نفسه.