الأحد 19 مايو 2024 10:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

المحافظات

قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة صباح الأربعاء لمدة 24 ساعة

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه سيتم قطع المياه عن جزيرة محمد وطناش وشارع الحرية ومتفرعاته ببشتيل وكمبرة وكفر حكيم إعتباراً من الــ الساعة 8 صباح الاربعاء الموافق 24 /5/2017 وحتى الساعة 8 صباح الخميس 25/5/2017  وذلك للقيام بأعمال تحويلات المرافق بمشروع محور روض الفرج.
 
وأهابت المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمواطنين والمحلات العامة والمستشفيات والمنشآت الشرطية تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
 
فيما شدد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة على الشركة بضرورة الإلتزام بالمدة المحددة لإنهاء الأعمال وعدم تجاوزها، مشيراً إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن  (125)  بالشركة لتلقى شكاوى المواطنين وتلبية إحتياجاتهم فى هذا الشأن بالإضافة للخط الساخن للمحافظة (114).
 
وكلف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات محملة بمياه الشرب لسد حاجة المواطنين والمنشآت الشرطية والمستشفيات والمحلات خلال الإنقطاع.