الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

نقيب الصحفيين يتفقد منفذ بيع سلع جهاز الخدمة الوطنية بالنقابة

تفقد الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، وعدد من قيادات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، المنفذ الدائم لبيع السلع الاستهلاكية والأساسية، المقام بالطابق الأرضى بمبنى النقابة، قبيل افتتاحه.

كان جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، قد انتهى اليوم من التجهيزات النهائية لمنفذ بيع منتجات الجهاز بمقر نقابة الصحفيين، وذلك قبل افتتاحه بعد قليل من قبل نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة.

وعلق القائمون على المنفذ لافتة كتب عليها: "فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى تفضل اللواء مصطفى أمين على، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، بافتتاح منفذ بيع السلع والمنتجات الغذائية التابع لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017".

كان الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، وحاتم زكريا أمين عام النقابة، قد وقعا عقد إنشاء منفذ لبيع منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، مع وفد من اللجنة الهندسية، وممثلين عن الجهاز، وتضمن التعاقد تقديم السلع والمنتجات الخاصة بالقوات المسلحة داخل مقر نقابة الصحفيين، على أن يبدأ تشغيل المنفذ قبل بداية شهر رمضان، لخدمة جموع الصحفيين، وتقديم أجود السلع بأقل الأسعار لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.