الأحد 19 مايو 2024 12:08 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق

أهم الأخبار

الرئيس السيسى يتوجه لأديس أبابا للمشاركة فى قمة الاتحاد الأفريقى الـ28

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسى مطار أسوان اليوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ؛ للمشاركة فى أعمال القمة الـ28 للاتحاد الأفريقى.

ومن المقرر أن تنطلق غدا الاثنين فى أديس أبابا اجتماعات القمة الأفريقية فى دورتها العادية الـ28 على مستوى رؤساء الدول والحكومات بحضور الرئيس السيسى ونحو ٣٢ من قادة القارة السمراء، حيث تعقد اجتماعات هذه الدورة تحت شعار (تسخير العائد الديموجرافى من خلال الاستثمار فى الشباب).