الأحد 19 مايو 2024 04:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

مصرع موظف وعامل فى حادثى قطارين منفصلين بسوهاج

 

 

شهدت سكك حديد سوهاج، اصطدام قطارين منفصلين بموظف وعامل، أثناء عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، مما نتج عنه مصرعهما، وذلك بمزلقان العتامنة وبمنطقة بحرى محطة طما، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى طما المركزى، وتحرير محضرين بالواقعتين، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين منفصلين من العميد جلال أبوسحلى مأمور مركز شرطة طما، البلاغ الأول يفيد اصطدام قطار بشخص ومصرعه  قبلى المزلقان دائرة المركز، بالانتقال والفحص، تبين اصطدام القطار رقم 187 مميز أسوان - القاهرة، أحمد حسن أحمد حسن 55 سنة موظف ويقيم بذات الناحية، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، ممتطيا دابة، مما نتج عنه وفاته ونفوق الدابة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، بسؤال شقيقه طه حسن أحمد 54 سنة مدرس، ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، لم ينتج عن ذلك ثمة تأخير بحركة سير القطارات.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى، ذلك تم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 365 إدارى المركز لسنة 2017،  وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

وجاء البلاغ الثانى من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة سكة حديد طما، باصطدام قطار بشخص ووفاته بحرى المحطة دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام القطار رقم 86 نوم القاهرة - أسوان، بعبد الرازق حسن السيد حسانين 58 سنة عامل بإدارة طما الاجتماعية، ويقيم بندر طما دائرة المركز، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، مما نتج عنه وفاته، تم نقل أشلاء الجثة لمشرحة المستشفى المركزى.

بسؤال نجله علاء عبد الرازق حسن السيد 30 سنة حاصل على دبلوم صناعى، ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، لم ينتج عن ذلك ثمة تأخير بحركة سير القطارات.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى، وتم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 364 إدارى المركز لسنة 2017.