السبت 20 أبريل 2024 11:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

عربي ودولي

البرلمان العربي يؤكد دعمه لمملكة البحرين في حربها على الإرهاب ويدعو المجتمع الدولي للتصدي لمخططات ايران

 

هالة شيحة  
أكد  الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي وقوف الشعب العربي مع مملكة البحرين في حربها على الإرهاب .
وشدد رئيس البرلمان العربي على أن الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع أمس الاول على مركز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية البحرينية، والذي أدى إلى هروب عدد من الإرهابيين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية وأسفر عن استشهاد رجل أمن، لن يثني الشعب البحريني  وقواته الأمنية البطلة في حربها على الإرهاب .

وقال رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم  إن العالم أصبح  مدركا أن من يقف وراء هذه الجرائم الإرهابية هو النظام الإيراني، الذي أصبح الداعم الرئيس للإرهاب لزعزعة أمن واستقرار البحرين والمنطقة العربية، داعيا المجتمع الدولي للتصدي لهذا النظام وسياساته الطائفية البغيضة. كما دعا كافة الدول والمنظمات في العالم إلى إدانة هذا العمل الإرهابي الذي يتنافى مع القيم الأخلاقية والإنسانية ويتعارض مع كافة المواثيق الدولية والدساتير الوطنية.

 وأكد رئيس البرلمان العربي على ثقته في السلطات الأمنية والقضائية البحرينية وقدرتها على إلقاء القبض على المتورطين في هذا العمل الإرهابي، مشيدا بما تبذله الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين من جهود رامية إلى الحفاظ على الأمن العام وفرض تطبيق القانون وضمان سيادة الدولة في ظل ما تشهده مملكة البحرين من مشروع ديمقراطي وطني وحياة برلمانية ونهضة تنموية يتمتع بها شعب مملكة البحرين الشقيق  في ظل حكومته وقيادته الحكيمة.