السبت 18 مايو 2024 02:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

أهم الأخبار

شهادة «زيميكيس» تعيد الشكوك حول علاقة غرامية بين «ماريون كوتيار» و«براد بيت»

أكد روبرت زيميكس مخرج فيلم Allied أن هناك كيمياء بين النجم العالمى براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، مشيرا إلى أن المشاعر الرومانسية بينهما فى الفيلم جاءت أسرع مما توقع، وهذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، حيث إنها أعادت إثارة الشكوك حول وجود علاقة بين براد بيت وماريون كوتيار، بعدما اتضح أن وجود علاقة سرية بين الثنائى ليست إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف زيميكس أن الثنائى من العناصر الفاعلة الرائعة، وأن الكيمياء المتبادلة بينهما كانت أمرا ضروريا ومهما من أجل تأكيد الرومانسية والتشويق بأحداث الفيلم.

والقصة الأصلية للفيلم الذى يحمل طابع الرومانسية والإثارة كتبها ستيفن نايت، فيما شارك مخرج الفيلم زيمكس مع جراهام كينج، وستيف ستاركى فى الإنتاج، أما المخرجان المنفذان فهما دينيس أوسوليفان، وجاك رابك.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1942، بعد وقوع ماكس فاتان (براد بيت) فى الحب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور (ماريون كوتيارد) خلال مهمته الخطيرة فى (كازابلانكا)، ويلاحظ الحليف الكندى ــ الفرنسى، ومكافح التجسس ماكس أن المرأة، التى تزوجها وأنجب منها طفلة أشبه بجاسوسة نازية، ويبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصاءه عنها.