الأحد 5 مايو 2024 10:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل

أهم الأخبار

تامر عبد القادر يطالب "القعيد" و"شرشر" بالتراجع عن الاستقالة من "إعلام النواب"

طالب النائب تامر عبدالقادر، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، زميليه النائبين يوسف القعيد، وأسامة شرشر، بالعدول عن استقالتهما من عضوية اللجنة والتى تقدما بها لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، بسبب استيائهما مما وصفوه بـ"ممارسات غير مسئولة" يمارسها رئيس اللجنة.  

 

وقال عبدالقادر، فى بيان أصدره اليوم الخميس، إنه طالب النائبين بضرورة العدول عن الاستقالات وإعلاء مصلحة الوطن، واستكمال دورهما الوطنى فى الدفاع عن قضايا الجماعة الصحفية وحرية الرأى والتعبير، والمشاركة فى إعداد التشريعات الإعلامية التى ستقضى على الفوضى المسيطرة على المشهد الإعلامى.


كما طالب عبدالقادر، النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام، بضرورة نبذ الخلافات واحتواء غضب النواب من أعضاء اللجنة، وإعلاء الصالح العام للوطن.


ولفت إلى أن استقالة النائبين جاءت بعد ارتفاع وتيرة الخلافات وانسحاب  بعض النواب من اللجنة قبل دور الانعقاد الثانى، كاشفا عن أنه يفكر جديا هو الآخر فى تقديم استقالته إذا استمرت الأوضاع على ما هى عليه الآن .