السبت 20 أبريل 2024 07:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

انطلاق (مهرجان سما والعربية مول التسويقي) وجوائز بملايين الدولارات

وسط أجواء احتفالية كبرى وحضور جماهيري متميز، وسحوبات كبرى وهدايا وجوائز عينية، انطلقت فعاليات (مهرجان سما مول وعربية مول) بمنطقة العقيلة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة جزيرة وربة العقارية عبدالله العصيمي،ان مهرجان سما مول وعربية مول)  يعمل على توزيع عدد من الجوائز (مقابل كوبونات السحب) طوال فترة المهرجان، موضحا انها تتضمن  الجوائز، سيارات رنج روفر، سيارات بي ام دبليو، بالإضافة الجوائز من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل، فان كليف، الألماس الحر, بلغاري, شوبارد, فيرساتشي, تاج, ايفون7, فضة, شاشات LED أجهزة كهربائية , تذاكر سفر مع إقامة إلي دبي, تركيا, عمرة, وغيرها من الجوائز والمفاجآت المشوقة.
 
أضاف  العصيمي  ان المهرجان يسعى إلى تحريك الوضع الاقتصادي وتنشيطه، من خلال جانب العروض والفعاليات المتواصلة على (اربع شهور) والتي ستجذب أعداد كبيرة من المتسوقين لتنوع الأنشطة التجارية والمحلات المتواجدة بمجمعي (سما مول وعربية مول) ،مشيرا الى انة  يتضمن برنامج أسبوعي حافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للصغار والكبار والتي تتميز بأجوائها العائلية، ويجمع المهرجان كل أفراد العائلة عبر هذه الفعاليات النوعية والترفيهية والعروض المميزة والفريدة من نوعها والتي تم الإعداد لها بشكل جيد وذلك لإضفاء أجواء من البهجة والسرور على الجميع.
 
وأعلن العصيمي عن فوز (11 فائز) من خلال السحب الذي تم أثناء فعاليات المهرجان بحضور مندوب من وزارة التجارة ،موضحا أن المهرجان يستمر حتى 26 فبراير المقبل ليساهم ضمن مهرجان التسوق لهلا فبراير وذلك بحضور نخبة من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والفنية.
 
وبين العصيمي ان المهرجان شهد منذ يومه الأول إقبالا كبيرا من الجمهور، الذي حضر للتعرف على أحدث المنتجات التى تعرضها المحلات القائمة فى المجمعين ، مشيرا الى ان المنطقة تمتاز بكثافة سكانية هائلة تضم نحو 222 الف نسمة حيث يهدف المهرجان لاستقطاب وجذب الجماهير.
 
ولفت العصيمي إلى أن (سما مول والعربية مول ) تم تشيدهما على احدث التصاميم بهدف تقديم نموذج تسويقي يشكل علامة بارزة بين أسواق الكويت التجارية في خطوات تعكس تطوير الحركة التجارية فى الكويت فى ضوء المساعى لتطوير السوق الاستهلاكي المحلي.