السبت 11 مايو 2024 08:34 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لشقيقين لإتهامهم بالإتجار في الهيروين المخدر بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط ٣ محاولات تهريب كمية من مخدر الحشيش خوسيليو يقود هجوم ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني الخارجية الأمريكية: إسرائيل استخدمت الأسلحة في انتهاك للقانون الدولي في غزة طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية بيرنلي في الدوري الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في الدوري رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي شبح يراود محمد النني.. تفاصيل

حوادث

حبس مستريح القليوبية وابنته وزوجها فى واقعة استيلائهم على 7 ملايين جنيه

أمر مصطفى الجهينى وكيل نيابة مركز القناطر الخيرية برئاسة المستشار عبد الحميد الفقى رئيس النيابة، اليوم ، بحبس "موظف بالمعاش" وابنته، وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيق فى واقعة اتهامهم بالنصب على 17 مواطنا، والاستيلاء منهم على 7 ملايين جنيه، بحجة تشغيلها وإعطائهم فوائد شهرية، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار زوجة المتهم الأول فى القضية، لتوقيعها على إيصالات أمانة للضحايا.

تلقى اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أشرف صالح، مأمور قسم القناطر الخيرية بورد بلاغ للمركز حول تجمهر المواطنين أمام منزل "صلاح ع" 61 عاما، موظف  بالمعاش، مقيم بقرية باسوس بدعوى النصب عليهم، وبانتقال المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث المركز، تم ضبط المتهم وابنته وتبين هروب زوجته، وتقدم 17 مواطنا ببلاغات ضد المتهم وزوجته وابنته وزوجها لاتهامهم بالنصب عليهم بحجة الحصول على فوائد والاستيلاء على 7 ملايين جنيه.

واعترف المتهم " صلاح .ع " بحصوله على مبالغ مالية من الضحايا، وتوقيع زوجته على إيصالات أمانة لهم، بقيمة تلك المبالغ، نظير شغل بينهم، وأنكر قيامه بدفع أرباح شهرية لهم، وأن اتهامهم له جاء بعد مطالبتهم برد المبالغ المالية، ولكنه لم يف بذلك. 

 تحرر محضر رقم 10658 لسنة 2016 مركز القناطر الخيرية، وبعرضه على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.