السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سائق يصيب 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة على أولوية المرور بالمنصورة

أطلق سائق (مجهول) النيران على 3 أشخاص، بسبب الخلاف على أولوية المرور فى شوارع مدينة المنصورة، ما اسفر عن إصابتهم بإصابات متفرقة في الجسم.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من النقيب عبد الكريم عوض، رئيس نقطة تأمين مستشفى طوارئ المنصورة، يفيد بوصول كل من: السيد محمد موسى، 42 سنة، عامل ومقيم فى شارع الجلاء بدائرة القسم، مصابًا بطلق نارى، ووجد أنه يعانى من كسر مفتوح بعظام عضد اليد اليسرى وجرح نافذ بالكوع الأيسر.

كما أصيب أحمد محمد السعيد، 23 سنة، عامل ومقيم فى شارع "سكة سندوب" بدائرة القسم، بجرح نافذ بالبطن من الجهة اليمنى، واشتباه نزيف داخلى بالبطن، والسيد السيد محمد أحمد، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة الدلتا، ومقيم فى شارع "محمد فتحى" بدائرة القسم، بطلق نارى بالبطن من الناحية اليسرى والفخذ الأيمن (فتحات دخول وخروج)، ولا يمكن استجوابهما.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين الثالث وشخص آخر "جارٍ تحديده"، بسبب أولوية المرور بسيارة كل منهما فى شارع "سكة سندوب"، وعلى إثرها تدخل المدعو عاطف عبد المجيد الخضرى، 47 سنة، سائق ومقيم بقرية "نقيطة" فى دائرة مركز المنصورة، وأنهى الخلاف بينهما، إلا أن الثالث عاد وبرفقته الأول والثانى، محاولين التعدى على الأخير، ما دعاه لإطلاق عدة أعيرة نارية من "طبنجة" بحوزته، أحدث إصابتهم.

تحرر المحضر رقم 24756/2016 جنح القسم بشأن الواقعة، وجارٍ موالاة الاستعلام عن المصابين وسؤالهم فور سماح حالتهم، والعرض على النيابة العامة التى كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص وضبط المتهم والسلاح النارى المستخدم.