الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

وفد عسكري من ”أكاديمية ناصر” يزور الجامعة العربية لبحث تبادل الخبرات

عُقدت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة  السادسة والاربعين للدفاع الوطني لأكاديمية ناصر العسكرية العليا بحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ومشاركة عدد من الأكاديميين الدارسين بالأكاديمية من الدول العربية والإفريقية وباكستان.

وصرح الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الأمن القومي السفير خليل الزوادي ، بأن زيارة وفد الاكاديمية لمقر الجامعة العربية ، ضم ممثلي عدد من الدول العربية والدول الأفريقية وباكستان .

وقال السفير الزوادي إن  برنامج دراسة الوفد يتضمن لقاءهم بالأجهزة المعنية بالأمور السياسية والاقتصادية والاجتماعة والثقافية ، مشيرا إلى أن زيارتهم إلى مقر الجامعة العربية تأتي في اطار الزيارة الميدانية لهذه المرافق .

وأضاف الزوادي أن الأمين العام للجامعة العربية استقبل الاكاديميين الدارسين بأكاديمية ناصر وشرح لهم موقف الجامعة من مجمل القضايا العربية، وكذلك المختصين في قطاع الأمن القومي العربي في المجال السياسي ومجال التسلح النووي ونزع السلاح ،كما التقوا الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام للجامعة العربية السفير حسام زكي الذي أوضح لهم المواقف السياسية للجامعة العربية من مجمل القضايا التي تمر بها الأمة العربية .

وأكد "الزوادي" أن اللقاء كان مثمرا وبناء "وأوضح الكثير من المعلومات التي يسعى الدارسون إلى الحصول عليها" .