الإثنين 20 مايو 2024 04:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى إهمال مستشفى قليوب للتأمين الصحى

 

قررت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار على رزق، فتح تحقيقات عاجلة حول تضرر أهالى قليوب من مستشفى قليوب للتأمين الصحى، وذلك بعد تزايد شكاوى المرضى من سوء الخدمة الصحية المقدمة.

 

وكان فريق من نيابة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار جمال شهاب، قد انتقل لإجراء معاينة بالشكاوى المقدمة من المرضى، وأسفرت المعاينة عن سوء حالة المستشفى وإهمالها بوجه عام فضلا عن سوء حالة النظافة وتدنى خدمة الصرف الصحى خارج الأقسام وداخلها.

 

وأسفرت المعاينة عن انتشار تلال القمامة أمام بوابة المستشفى، كما تبين عدم انضباط الأطباء بمواعيد المستشفى، فضلا عن تعطل العديد من الأجهزة الطبية الخاصة بتعقيم قسم الأسنان.