النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:14 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

حوادث

زوجة تتخلص من طفل وتقتله وتلقي جثته من الطابق الثاني في بنها

شهدت قرية كفر عطالله التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يد زوجة شقيقه بسب الغيرة، قامت على إثرها باستدراج الطفل إلى داخل شقتها، وقامت بخنقة وكتم أنفاسه، والتخلص منه ورميه من الطابق الثاني، بمحل سكنهما بدائرة مركز شرطة بنها، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات إلي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة بنها يفيد بتقدم طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله باكتشافها خلال الكشف على طفل إدعاء سقوط من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة إلى " اسفكسيا الخنق " بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم احمد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة بنها مصرع الطفل "فارس أ ح" 8 سنوات كان نتيجة إلى " اسفكسيا الخنق " ووجود شبهة جنائية.

وبمناقشة أم الطفل المتوفي وتدعى "حنان ص" 47 سنة اكدت أنه لا يوجد خلافات مع أحد إلا خلافا واحداً مع زوجة شقيقه وهى خلافات عائلية.

كما دلت التحريات ان وراء ارتكاب زوجة شقيق المجنى عليه وتدعى "أحلام أ ص" 21 سنة، حيث قامت باستدراج الطفل إلى داخل شقتها وقامت بخنقة وكتم أنفاسه، ورميه من الطابق الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة وبمواجهتها اقرت بارتكاب الواقعة، وقامت بقتل الطفل بسبب الغيره، وحرق قلب والدته، والإنتقام منها لكثرة الخلافات العائلية بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمة 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.