الأحد 19 مايو 2024 04:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

أهلى جدة يخسر أمام النصر فى الدورى السعودى بمشاركة عبد الشافى

شارك الدولى المصرى محمد عبد الشافى فى خسارة فريقه أهلى جدة السعودى أمام النصر فى المباراة التى انتهت بنتيجة 1 / 0، فى ختام الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى "دورى جميل"، والتى جمعتهما على ملعب "الملك فهد الدولى".

وشارك عبد الشافى من بداية المباراة حتى النهاية وقدم أداء جيد.

وعند الدقيقة 8 أهدر لاعب النصر فيكتور أيالا فرصة التقدم، بإضاعته لركلة جزاء، ولكن اللاعب نفسه سجل هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يصل النصر للنقطة 12 فى المركز الثالث بجدول الدورى، بينما يحتل الأهلى المركز الخامس بـ10 نقاط، ويتصدر الهلال جدول المسابقة بـ15 نقطة.

وشهدت المباراة مفارقة غريبة للنجم السورى عمر السومة الذى يتقاسم صدارة هدافى الدورى السعودى مع المصرى كهربا لاعب اتحاد جدة ، حيث لم يسدد السومة أى كرة بين الثلاث خشبات طوال الـ90 دقيقة.