الأحد 19 مايو 2024 10:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

أهم الأخبار

«المحامين»: نظر الطعون على «الجمعية العمومية» 19 أكتوبر

قال وكيل نقابة المحامين مجدي سخي، إن عددًا من المحامين قدموا طعوناً على موعد انعقاد الجمعية العمومية المقرر في 23 أكتوبر الجاري، وحجزتها محكمة القضاء الإداري للحكم في 19 أكتوبر.

وتابع سخي، أن اجتماع مجلس النقابة اليوم تم الاتفاق فيه على تعليق أي إجراءات من قبل المحامين تجاه رفض تطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة، لحين انتهاء المفاوضات بين نقيب المحامين سامح عاشور ووزارة المالية، مضيفا: «نعتقد بأن اللائحة التنفيذية للقانون ستضبط تطبيقه».

يذكر أن نقابة المحامين تستعد للجمعية العمومية لأعضائها يوم 23 أكتوبر الجاري، للتصويت على زيادة المعاشات بنسبة 10% ابتداءً من 2017، وزيادة سنوية دورية بعد ذلك بنسبة 5%، إضافة لاعتماد ميزانيات النقابة حتى 2015.