الخميس 2 مايو 2024 04:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأورمان تطلق حملة صكوك الأضاحي 2024 محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي بيراميدز يفقد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات الزمالك مع البنك الأهلي

المحافظات

محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد سيناء بقرية دموه

قدم حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمود عبد الخالق محمد، 21 سنة، ابن قرية دموه مركز دكرنس، والذي استشهد إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين زغدان بشمال سيناء. 

وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة دموه الإعدادية المشتركة تخليدًا لذكراه، وتعليق بانر بالاسم صباح غد، كما كلف مدير الإدارة العامة للمرور ببحث ودراسة ترخيص سيارة لأسرة الشهيد إسهامًا معهم في توفير مصدر دخل.

ووجه المحافظ رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ببحث توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد، وكذلك توجيه رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء بتوفير فرصة عمل لشقيقه الآخر تقديرًا لظروف الأسرة، وأكد المحافظ لوالد الشهيد "أننا مهما قدمنا لن نعوض دماء الشهداء، وما يعوضنا عنهم هو فوزهم بالجنة، وسيظل الشهداء تاج رءوسنا جميعًا ونور أرواحنا".

وأكد المحافظ لوالدة الشهيد أن مصابها هو مصاب مصر كلها قائلًا: "ربنا يصبرك ويصبرنا".

وشدد المحافظ على أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تقوم بها هذه الجماعات الإجرامية والتي تسعى إلى استهداف الدولة وإرهاب المجتمع وزعزعة الأمن والاستقرار لن تفلح في تحقيق أهدافها.

وأشاد بالتضحيات الجليلة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة البواسل من دماء شهدائها الذكية لحماية أمن واستقرار الوطن، مشيرًا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارًا على التصدي لها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.