الأحد 19 مايو 2024 11:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

أهم الأخبار

البعثة الرسمية برئاسة وزير التخطيط تتوجه إلى الأراضى المقدسة

غادرت القاهرة، الأحد، البعثة الرسمية لحجاج بيت الله الحرام برئاسة وزير التخطيط أشرف العربى، على متن مصر للطيران.

وصرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة ستنهى الاثنين من نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة وختام مرحلة الذهاب، حيث نظمت اليوم 21 رحلة جوية نقلت 3766 حاجا منها 13 رحلة إلي جدة أقلعت جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي نقلت 2987 حاجاً من جمعيات تضامن بني سويف وتضامن المؤسسه وحج أفراد وحجاج أجانب ترانزيت من لندن وفيينا وفرانكفورت وميونخ وبرلين وكوبنهاجن وشارل ديجول وكوبنهاجن وبرشلونه وابوجا وجنيف وبومباي ونيويورك ودار السلام وعدد كبير من حجاج شركات السياحة.

هذا بالإضافة إلى 4 رحلات إلي المدينة المنورة لنقل حجاج ترانزيت الجزائر ولاجوس وأبوجا والمغرب وكانو وحجاج أفراد وأجانب وحجاج وزاره الصحة والعدد الأكبر من حجاج شركات السياحة.

وأكد عزت على أنه وفقاً للخطة الموضوعه مسبقاً، فقد قدمت مصر للطيران التسهيلات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن من خلال اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح موسم الحج، حيث تم التنسيق مع إقليم مصرللطيران بالسعودية وكافة الجهات المعنية فيما يخص استقبال الحجاج المصريين ومراجعة انسيابية الجسر الجوي.

من ناحية أخرى تغادر بعثة مصر للطيران غدا الاثنين من مطار القاهرة للتواجد بمطاري جدة والمدينة المنورة لخدمة الحجاج في مرحلة العودة وتضم البعثة أكفأ العناصر من ضباط الحركة والحجز والمبيعات والتخطيط والصيانة والتحميل والخدمات الأرضية، وضباط أمن وعلاقات عامة ودعاية وإعلام وذلك لتقديم أفضل سبل العناية والراحة لخدمة لضيوف الرحمن خلال الموسم.