الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

”المحامين” تشكل لجنة لتلقى مقترحات تعديل قانونى المحاماة والإدارات القانونية

 قال أحمد بسيونى، وكيل نقابة المحامين، إن المؤتمر السنوى العام الذى سيُعقد فى بورسعيد خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر المقبل، سيناقش حزمة من التشريعات والقوانين التى تهم المحامين وتساعدهم على تأدية عملهم.

 

وأضاف بسيونى أن من بين تلك التشريعات قانونى المحاماة والإدارات القانونية، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة من أجل تلقى مقترحات تعديل القانونين، ومن ثم تنتهى إلى توصيات يتم إعلانها فى اللقاء الختامى للمؤتمر.

 

وذكر مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، أن الاجتماع ناقش خريطة عمل كافة اللجان، وتحديد مواعيد الاجتماعات والفعاليات المختلفة، مشيرًا إلى انه سيتم عقد اجتماع آخر الثلاثاء المقبل لتحديد الأعداد المطلوبة من كل نقابة فرعية.

 

وكانت هيئة مكتب النقابة العامة للمحامين، عقدت اجتماعًا لها، اليوم الأربعاء، للترتيب للمؤتمر السنوى العام المقرر عقده بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 4 لـ7 سبتمبر الجارى.

 

 شارك فى الاجتماع خالد أبو كريشة، الأمين العام لنقابة المحامين، وأحمد بسيونى وكيل النقابة، ويحيى التونى أمين الصندوق، وأبو بكر الضوة الأمين العام المساعد، وأسامة سالمان، وماجد حنا ومصطفى البنا من أعضاء مجلس النقابة.