الأحد 5 مايو 2024 11:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

حوادث

تأجيل محاكمة 503 من الإخوان في أحداث ديرمواس لـ13 يوليو

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، الأربعاء، محاكمة 503 من عناصر الإخوان في أحداث اقتحام مبنى النيابة العامة ومبنى السنترال وقسم الشرطة بمركز ديرمواس عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة إلى جلسة 13 يوليو المقبل للمرافعة.


كانت المحكمة قد نظرت 3 قضايا، الأولى تتعلق باقتحام قسم شرطة ديرمواس ومتهم فيها 299، والثانية تتعلق باقتحام وحرق مبنى النيابة العامة بديرمواس ومتهم فيها 85، أما القضية الثالثة فهي اقتحام وحرق مبنى سنترال ديرمواس الحكومي ومتهم فيه 119 شخصا. 

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى القضاء العسكري خلال شهر مايو الماضي، وذكر أمر الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى جماعة محظورة أسست على خلاف القانون، وأنهم اشتركوا فيما بينهم في تخريب منشآت عامة وقضائية وشرطية إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، والدعوة على التظاهر ضد مؤسسات الجيش والشرطة.