الإثنين 20 مايو 2024 09:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب «فانوس رمضان» بالقليوبية

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين طرفين بمدينة شبرا الخيمة؛ بسبب الخلاف على شراء فانونس رمضان من أحد المحلات، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

تلقى العقيد حسن مكاوي، نائب مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووقوع مصابين بناحية الشرقاوية البحرية دائرة القسم، وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول أشرف رشدى عبد المطلب، موظف، وشقيقه طه، سائق، وإخلاص جلال عيد، صاحبة محل لبيع فوانيس، وإبراهيم محمود محمد، وبحوزته فرد خرطوش، وآخرين، وطرف ثان ولاء أحمد محمود، ربة منزل، مصابة بكدمات في البطن، ومحمود ذكي إبراهيم، مصاب برش خرطوش بالوجه، والسيد عبد المنعم السيد، مصاب برش خرطوش بالوجه، ودعاء عبد المنعم السيد، مصابة برش خرطوش بالوجه، وأحمد كرم محمد، مصاب برش خرطوش بالوجه، وحنان جابر أحمد، مصابة برش خرطوش.

وجاء ذلك بسبب شراء الأخيرة من الطرف الثاني فانوس من محل الثالثة، ولدى إعادته بسبب تلفه حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجره تدخل على إثرها باقي أفراد الطرفين وأنصارهم وتعدوا على بعضهم بالضرب محدثين ما بهم إصابات. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى النيل للتأمين الصحي، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق.