الأحد 5 مايو 2024 09:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

تفاصيل فضيحة «طبيب الإجهاض» وبيع «أطفال السفاح»

 

 

فضيحة من الوزن الثقيل تكشف حجم الإهمال والفساد في المنظومة الصحية بمحافظة الغربية، أفرزت في النهاية طبيبا تحول لزعيم عصابة يرتكب كل أنواع الجرائم بدء من اجهاض فتيات الليل وترقيع غشاء البكارة مقابل إقامة علاقات محرمة معهن، ووصولا إلى بيع «الأطفال السفاح» ممن يولدون علي يديه من «أمهات الخطيئة» للمحرومين من الانجاب نظير مبالغ كبيرة.. وكشفت تفاصيل الواقعة عن مفآجات آخرى حصلت عليها «التحرير» في نص السطور التالية.

بلاغ يكشف القضية
البدايات كانت همس وأحاديث متناثرة بين الأهالي بشأن النشاط المشبوه لطبيب نساء وتوليد بمستشفى المبرة التابعة لهيئة التأمين الصحي بمدينة المحلة، حول علاقته بالساقطات وبنات الليل وعمليات الاجهاض والترقيع التي يجريها في عيادة نائية فضلا عن عمليات الولادة لهن وبيع أطفال السفاح للأثرياء والمحرومين، وسريعا تحولت الشائعات لحقائق مؤكدة أمام الرائد حسن أبو المجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، الذي تلقى خلال محاولته التأكد من تلك الشائعات بلاغا من سيدة عن قيام زوجها بجلب 3 أطفال لها وقيامه  بتسجيلهم باسمه وأمرها بتربيتهم على انهم أبنائهما على الرغم من إصابتهما بالعقم.

على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بقيادة العميد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وضم الرائد حسن أبو المجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة.

فضيحة حكومي

تبين من التحريات إقامة طبيب يدعي «ع .ت.د»، يعمل داخل إحدى المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي بالغربية عديد من العلاقات الآثمة مع سيدات سيئة السمعة، وتخصيص عيادة  لإجراء عمليات الاجهاض وترقيع غشاء البكارة وبيع الأطفال الرضع  بعد تزوير أوراق رسمية (شهادات ميلاد).

على الفور تم إعداد  مأمورية سرية تمكنت من ضبط الطبيب المتهم، وعثر بحوزته على عددا من الأوراق الرسمية المزورة (شهادات ميلاد ، شهادات وفاة)، وتم اقتياده إلى قسم أول المحلة، تحرر محضر له بالوقعة وإحالته إلى النيابة العامة عقب مواجهته بجميع الاتهامات.

دعارة وطب

في نفس السياق قال مصدر بالمستشفى طلب عدم ذكر اسمه أن الطبيب المتهم اتخذ لنفسه عيادة بمنطقة العباسي الجديد ليتمكن من إجراء عمليات جراحية لعدد من العاهرات مثل ترقيع غشاء البكارة لهن واجهاض الأجنة أو توليدهن وأخذ أطفالهن لبيعهم  للأسر المحرومة من الانجاب.

وأوضح المصدر، أن الطبيب اتخذ من تلك العيادة مكانا لممارسة الرذيلة مع النساء الساقطات والراغبات في الاجهاض أو الولادة سفاحا داخل تلك العيادة، لافتا إلى أنه تم نشر  فيديو مخل تتراوح مدته لأكثر من ساعة للطييب خلال ممارسته الجنس مع إحدى الساقطات اللواتي يتوافدن على العيادة.

وأضاف المصدر أن الدكتور المشار إليه يتملك أيضا مركز طبي كبير متخصص لنساء والتوليد وعلاج العقم بجوار موقف طلعت حرب.