الثلاثاء 21 مايو 2024 04:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية خلال عودتهم من العمل.. إصابة 8 عمال إثر سيارة ربع نقل في قنا محافظ الفيوم يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية المؤبد لبائع خضار وميكانيكى لاتجارهما في الهيروين بالخانكة وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته الدورية لمناقشة سبل تطوير منتج السياحة النيلية في مصر - وزير السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء يقومان بجولة تفقدية لأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ والتى تم افتتاح المرحلة الأولى... مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية يشيد باهتمام الرئيس السيسى ودعمه للثقافة ”الهجان” يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة بالطريق الزراعي ومفارق الزقازيق ويتفقد مشروع ممشى النيل لتوزيع اللحوم بجميع قرى كفرالشيخ.. الأورمان تطرح صك الأضحية بـ 540 جنيها قسطا شهريا رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني الإعدام لقاتلي الطفل يوسف بالدقهلية وكيل شباب البحر الأحمر يهنئ لاعبة منتخب مصر للكيك بوكسينج بحصولها على المركز الثالث في بطولة البحر المتوسط

رياضة

الأندية تُهدد بشكوى الجبلاية للفيفا

هددت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة، باللجوء إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى حالة رفض مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، أو ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الذى سيتولى المهمة فى حالة رحيل المجلس، انعقاد الاجتماع الطارئ الجديد، وأكدت هذه الأندية أن من حقها الدعوة لاجتماع طارئ جديد رغم فشل الاجتماع الذى دعت إليه الجبلاية منذ أسبوعين، بداعى أنه لم يتم خلال الاجتماع الأخير مناقشة بند تعديل اللائحة وتم فقط تشكيل لجنة الطعون الانتخابية واللجنة المشرفة على الانتخابات.

وتمسكت الأندية ، بالدعوة لعقد اجتماع طارئ جديد منتصف شهر يونيو المقبل، بعدما تسلمت الجبلاية 81 تفويضا من الأندية لعقد اجتماع طارئ جديد لمناقشة تعديل لائحة النظام الأساسى للجبلاية قبل الانتخابات المقبلة.

وتهدف الأندية إلى مناقشة عدة تعديلات على اللائحة ومناقشة بعض البنود الحساسة فى اللائحة، وعلى رأسها بند الـ8 سنوات الذى يمنع أى عضو من الترشح أكثر من دورتين على التوالى، مع إدراج بند يمنع الجمع بين العمل فى الإعلام وعضوية الجبلاية، بجانب استبعاد أى مرشح من الانتخابات فى حالة ثبوت تورطه فى فعل مشين ضد عناصر اللعب وعلى رأسها الاعتداء على الحكام.