الأحد 19 مايو 2024 02:07 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال المتوقع ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي استمرار فعاليات القافلة الطبية لجامعة المنصورة بمدينة الشلاتين ”مواطنون ضد الغلاء” تتقدم ببلاغ لجهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار ضد 5 شركات رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات

تقارير ومتابعات

إنفجار محدث صوت بجوار وحدة مرور في الشرقية

انفجر محدث صوت ألقي به مجهولون في الساعات الأولي من صباح الأربعاء بجوار وحدة مرور أبوكبير بمحافظة الشرقية ما أدى إلى حدوث حالة من الذعر والقلق بين الأهالي دون خسائر أو إصابات.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير الأمن، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من العقيد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بورود بلاغ من أهالي مدينة أبوكبير بسماع دوي انفجار بمحيط وحدة المرور.

وعلى الفور، انتقل فريق من خبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة، وبالفحص تبين أن سبب الانفجار محدث صوت ألقي به مجهولون، ولم يسفر عن أي تلفيات أو إصابات.

وأفاد مصدر أمني بأن هناك كاميرات بالشارع أوضحت أن 3 أشخاص قاموا بالواقعة، وجارٍ العمل على ضبطهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة ضبط المتهمين.