الجمعة 17 مايو 2024 11:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل

حوادث

أمر بضبط وإحضار متعهد حفل حماقى.. وحبس 5 بودى جاردات تعدوا على ضابط 4 أيام

أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى، بضبط وإحضار متعهد حفل الفنان محمد حماقى الهارب بعدما أشارت التحريات إلى ضلوعه فى التعدى على ضابط شرطة من قوة فرقة مفرقعات أكتوبر بالضرب وإصابته إصابات بالغة، كما أمرت بحبس 5 بودى جاردات من المكلفين بتأمين الحفل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

كانت تحريات المباحث قد أكدت قيام بودى جاردات بالتعدى على الضابط وإحداث ما به من إصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وكان عدد من "البودى جاردات" قاموا بالتعدى على ضابط بالضرب وإصابته إصابات بالغة وصلت إلى ارتجاج بالمخ، بعدما طالبهم بالدخول من البوابات الإلكترونية أثناء حفل الفنان محمد حماقى.

وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق. بداية الواقعة الساعة 11 مساء أمس، أثناء حفل مقام بجامعة الأهرام الكندية، إذ قام ما يقرب من 9 بودى جاردات، بالتعدى بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب قيام بعضهم بإسقاط بوابة كشف المعادن على الأرض.

وطلب الضابط من المسئول التدخل لمعرفة عما إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة وعليه قام هؤلاء البودى جاردات بالتعدى على الضابط وأوسعوه ضربًا مبرحًا وأحدثوا به إصابات جسيمة.

وشملت الإصابات كسرًا فى الفك وتورمًا بالعينين، سحجات وكدمات بجميع الجسد، ارتجاجًا بالمخ. وقد نقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على هؤلاء البودى جاردات وعمل المحضر اللازم بقسم ثان أكتوبر، ما أثار استياء الضباط المتواجدين بسبب الواقعة.