النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 03:07 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج نتنياهو يحلّ مجلس الحرب الإسرائيلي وزيرة التضامن تتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية بعثة حج الجمعيات الأهلية تجهز خطة التفويج إلى المدينة المنورة.. وبدء العودة إلى القاهرة حُسن الخاتمة.. وفاة 11 حاجًا من المنوفية أثناء أداء فريضة الحج «الكرملين» يعلق على تصريح ستولتنبرج بشأن وضع أسلحة ”الناتو” النووية في حالة تأهب”بأنها لا تتناسب مع إعلان القمة السويسرية” مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة:نظام زيلينسكي غير قادر على التفاوض وموسكو مقتنعة بذلك وفاة اللواء تامر سعيد سكرتير عام محافظة كفر الشيخ إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة في سوهاج وكيل صحة الدقهلية يتفقد غرف الازمات والطوارئ خلال أيام عيد الأضحى المبارك ملحقش يفرح بالعيد.. وفاة صبي صعقا بالكهرباء خلال شرب المياه من كولدير في الفيوم إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بأسيوط

أهم الأخبار

"عبد العاطي": القاهرة تستقبل أكبر وفد اقتصادي ألماني 16 إبريل

قال بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، إن "السفارة في برلين تقوم بجهد كبير والجهات المصرية المعنية، لإعادة العلاقات الألمانية والسياحة إلى القاهرة"، لافتا إلى أن "ألمانيا أكبر قوة اقتصادية داخل الاتحاد الأوروبي".

وأضاف عبد العاطي، إن "هناك جهودا لتعظيم التعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي والأمني بين مصر وألمانيا"، لافتًا إلى أنه خلال شهر إبريل يوجد 4 زيارات لمسئولين مهمين ألمان إلى القاهرة، من بينهم نائب المستشارة الألمانية، ووزير الاقتصاد والطاقة".

وأشار إلى أن "أكبر وفد اقتصادي ألماني في تاريخ العلاقات بين البلدين يصل إلى القاهرة يوم 16 إبريل، ويمثل 130 شركة، ووفد من 30 إعلاميا ألمانيا، بهدف التعرف على فرص الاستثمار في مصر".