السبت 18 مايو 2024 10:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بالفيديو.. روما يتعادل أمام بولونيا.. فى ليلة عودة "صلاح" للتهديف

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 المواجهة القوية التى جمعت بين فريقى روما الإيطالى وضيفه بولونيا، مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، فى ختام منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

نجح لوكا روسيتينى قائد بولونيا فى إحراز هدف التقدم للفريق الضيف بالدقيقة 26 من زمن المباراة. هدف رائع للفرعون المصرى سجل النجم المصرى محمد صلاح لاعب روما هدف التعادل للجيالوروسى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من فرانشيسكو توتى قائد الذئاب.

ويعد هذا الهدف هو الأول لمحمد صلاح منذ أكثر من شهر وتحديدا عندما سجل أخر أهدافه فى شباك فيورنتينا يوم 4 مارس الماضى، كما رفع الفرعون رصيده إلى 12 هدفا مع روما فى الموسم الحالى للدورى الإيطالى عزز بهم صدارته لقائمة هدافى الذئاب فى الكالتشيو.

كما منع القائم فرصة تسجيل النجم المصرى محمد صلاح للأهداف عدة مرات فى الدقائق 15 و24 و46، إلا أن الفرعون فك النحس بتسجيل الهدف الرائع فى الدقيقة 50.

احتاج محمد صلاح إلى 15 دقيقة، ليتخطى إجمالى مشاركاته فى مباريات كرة القدم بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب مروراً ببازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين إلى 13 ألف دقيقة.

وشارك محمد صلاح فى 197 مباراة بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها منذ بداية مشواره فى عالم كرة القدم، بإجمال 12985 دقيقة قبل مواجهة بولونيا.

تكريم ناينجولان كرم المدير التنفيذى لنادى روما لاعب الفريق البلجيكى ناينجولان قبل مواجهة بولونيا، بمناسبة وصوله للمباراة رقم 100 بقميص الجيالوروسى.

هذه النتيجة، يواصل فريق روما تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة خلف فريقى يوفنتوس ونابولى على الترتيب، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 37 نقطة فى المركز الـ13.