الإثنين 20 مايو 2024 01:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

توك شو

دينا رامز منتقدة وزارة التربية والتعليم

انتقدت الإعلامية دينا رامز أداء المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، بشير حسن، الذي رفض الظهور فى فقرة تتحدث عن أوضاع المعلمين فى برنامج صباح البلد.

وأوضحت رامز خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج"صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم، الأحد، "أن بشير حسن أخذ مهلة للتفكير وبعد تفكير عميق و6 ساعات كاملة جاءت الاجابة "لا"، وقالت: "وكأننا طالبين سلفة أو سندوتشين نفطر، المهم رفض الظهور معنا بالحلقة وأحالنا لعمرو شحاتة مسئول العلاقات العامة والإعلام واللى فتح تحقيق حول موضوع الحلقة والمحاور النقاشية، ويعني ايه حلقة عن أوضاع المعلمين مالهم المعلمين يعني اوضاعهم زي الفل"!.

واوضحت أن مسئول العلاقات العامة عمل تحقيق تاني مطول عن الضيوف الآخرين فى الفقرة وفى النهاية قرر مسئول العلاقات العامة بالوزارة ان الفقرة ليست ذات أهمية ولا مناسبة لها.

وأنهت دينا حديثها بكلمة "حسبي الله ونعم الوكيل مش فيهم ولكن فيما نراه".