الخميس 16 مايو 2024 02:20 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

عمرو الليثى ناعيا فيروز

نعى الإعلامي عمرو الليثى الفنانة والطفلة المعجزة "فيروز" والتي وافتها المنية اليوم السبت متوجهًا بخالص العزاء إلى شقيقتها الفنانة نيللى وابنة عمها الفنانة لبلبة.

وقال الليثى قدمت فيروز مجموعة من الأفلام الاستعراضية والتي تمثل علامات في تاريخ السينما المصرية مع النجم الراحل أنور وجدى ومنها "ياسمين، فيروز هانم" وغيرها.

وأضاف الليثى، أن الفنانة الراحلة استطاعت أن تنال إعجاب الملايين في مصر والعالم العربى، لما تمتلكه من قدرات وإمكانات استعراضية كبيرة واستحقت التكريم عن مجمل أعمالها من خلال مهرجان القاهرة السينمائى 2001.