الجمعة 17 مايو 2024 08:38 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مظاهرة فى حب شريهان على تويتر احتفالا بعيد ميلادها

طوفان من التغريدات انهالت على الحساب الشخصى للفنانة القديرة شريهان على موقع التدوينات القصيرة تويتر بمناسبة عيد ميلادها، ولم تقتصر التهنئة فقط على المصريين بل هنأها محبوها من كل مكان فى العالم العربى.

غرد أحد المهنئين قائلا "من الخليج ومن الكويت خاصة كل عام وأنتى طيبه وبصحة وعافية يا أحلى فنانة عقبال المليون سنة"، "عيد ميلاد سعيد من سلطنة عمان وأتمنی لك السعادة فى كل خطوة تخطيها"، صباح النور بورود من حلم كان أصبح واقعا من الفنانة المقتدرة المحبوبة شريهان تحية من المغرب لنجمة مصر".

وقال المدون محمد كريم على الصفحة الرسمية لشريهان على تويتر، "بالرغم غيابك عن الشاشة ولكن لم تغيبى عن قلوبنا، شريهان دى حدوته ومهما كبرت بنوتة" ووجه أحد النشطاء رسالة لها ، قائلا "لن يعود المجد للفن الاستعراضى و لن تتوحد الشاشات العربية إلا بعودة فوازيرك ".

وذكرت إحدى القارئات أن طفولتها مرتبطة بفوازير شريهان، قائلة " لما بحب افتكر أحلى حاجه فى الماضى بفتكر شيريهان والفوازير، لما اتكلم عن الشياكة اتكلم عن شيريهان كل سنة وقلبك فرحان" و"ماذا أتمنى لمن لنا معها أجمل الذكريات، شريهان عنوان للإنسانة المناضلة ، الفنانة الاستثنائية والسيدة الجميلة قلباً وقالباً " .