السبت 4 مايو 2024 12:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الكاف يحدد حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي ملك أحمد زاهر تشارك في مسلسل ” أزمة ثقة ” لـ نجلاء بدر عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي

حوادث

شاب يعتدي على عامل ويجبره على ارتداء قميص نوم بالإسكندرية


 
تعدى شاب وآخرون بالإسكندرية على عامل بمطعم وكبلوا يديه من الخلف وجردوه من ملابسه وأجبروه على ارتداء قميص نوم حريمي وتصويره على المحمول.

وكان قسم شرطة أول المنتزة تلقى بلاغا من "محمد ا ع- 26 عاما - عامل بمطعم"، بأنه أثناء توصيله طلبات لمنزل "محمد ع ر- 27 عاما - فني كمبيوتر"، اعتدى صاحب المنزل وآخرون عليه بتكبيل يديه من الخلف وتجريده من ملابسه وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي وتصويره مستخدمًا هاتفه المحمول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته هاتف محمول عليه مقطع فيديو يظهر فيه المجني عليه أثناء ارتدائه قميص نوم حريمي.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين لنظر المجني عليه إلى زوجته من نافذة الحمام المطلة على سلم العقار أثناء استحمامها، وتحرر المحضر جنح قسم أول المنتزه وجار العرض على النيابة التي تولت التحقيق.