الأحد 28 أبريل 2024 11:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية غانا قبل مباراة دريمز.. أرقام سلبية للفارس الأبيض زيزو يقود هجوم الأبيض.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة

أهم الأخبار

«الأرصاد»: طقس دافئ بالقاهرة ومائل للحرارة على جنوب الصعيد.. غدًا

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس دافئ شمالًا على القاهرة ومحافظات شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، غدًا الخميس.
وتقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر المتوسط ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
كما يتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية غربية، حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.