الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:12 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

وزيرة التعاون الدولي للشباب: «عايزين نسمع صوتكم»


 
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، إن شعب مصر يكتب اليوم تاريخيا جديدا باستكمال مشاركته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، والتي تعد آخر مراحل خارطة الطريق،مشيدة بالعملية الانتخابية، معربة عن فخرها بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطى.

جاء ذلك على هامش ادلاء الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، صباح اليوم، بصوتها في لجنة مدرسة مصر الجديدة التجريبية لغات.

وردا على أسئلة الصحفيين أمام اللجنة، قالت وزيرة التعاون الدولي، إنها صوتت لمن تراه الأصلح لمصلحة البلاد، داعية المصريين خاصة الشباب إلى النزول والتصويت بكثافة في الانتخابات، قائلة لهم:"عايزين نسمع صوتكم".

كما حثت سحر نصر المرأة المصرية على المشاركة بقوة في الانتخابات مثلما اعتادت على ابهار الجميع بدورها العظيم في المشاركة في بناء المجتمع المصرى،مشددة على أن الحكومة ستقدم برنامج قوى امام مجلس النواب المقبل، يشتمل على خطة إصلاح اقتصادي شاملة والنهوض بالاقتصاد القومي ومحاربة الفقر وتشجيع التنمية والاستثمارات وخاصة في المناطق المهمشة.

وأكدت الوزيرة على أن اولوية الوزارة في توفير التمويل اللازم لاستكمال المشروعات القومية، بالشروط التي تتناسب مع احتياجات مصر.