الجمعة 17 مايو 2024 03:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دافيد رايا يتوج بالقفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي ” حماية الطفل بالشرقية” تنظم ورشة عمل تدريبية لتعزيز قدرات العاملين بلجان الطفولة بمحافظة بورسعيد احتفاءً باليوم العالمى... متحف تل بسطا بالزقازيق يفتح غدا أبوابه مجاناً أمام الجمهور وكيل صحة القليوبية: هدفنا توفير بيئة صحية وتهيأة جو مناسب لأبناء المحافظة أثناء تأدية الاختبارات جامعة المنصورة تقدم 64 طن مواد غذائية وتموينية وأدوية بقافلة لحلايب وشلاتين وأبو رماد تلميذ يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حادث أليم بقنا مصرع شخص مجهول الهوية صدمته سيارة مسرعة على صحراوي قنا ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى 193 ألف طن محافظ القاهرة: مستمرون فى تكثيف أعمال الرقابة علي كافة السلع وضبط الأسواق البحوث الزراعية ينظم ورشة ”البصمة البيئية والقدرة الحيوية بين المفهوم والتطبيق” إشادة برلمانية بكلمة الرئيس السيسى أمام القمة العربية فى المنامة..ويؤكدون موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية ورفض تهجيرهم غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

أهم الأخبار

التوقيع على صك الصلح العشائري بين المواطن المصري وعائلة الشوابكة

 جرى مساء اليوم الخميس في العقبة التوقيع على صك الصلح العشائري بين المواطن المصري خالد السيد عثمان وعائلة النائب زيد الشوابكة والذي تضمن اعترافا واعتذارا من قبل النائب وإخوته وعشيرته على ما بدر من قبلهم بحق خالد.

وتضمن الصك كذلك تعهدا بأن يتم المحافظة والاحترام للمواطن المصري خالد ولوجوده على أرض المملكة دون تعرضه لأي ضغط أو إكراه من أي شخص كان..كما تم التعهد بنشر اعتذار في 3 صحف أردنية يومية من قبل عشيرة النائب وأشقائه صباح بعد غد السبت (للمواطن المصري ولجميع المصريين الموجودين على أراضي المملكة ولشعب مصر) ..والتأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين والأخوة الدائمة بين البلدين.

وفي حضور قنصل مصر لدى العقبة أحمد رياض وكبار شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية .. اعتذر ممثل عائلة الشوابكة خلال لقاء جرى بمنزل أحد كبار عشائر الأردن في العقبة لتوقيع صك الصلح ؛ وذلك أمام الحضور كرد لاعتبار خالد وكرامته.

وقال رياض – لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان مساء اليوم عبر الهاتف – "لقد حضرت اللقاء بناء على رغبة من الشاب المصري وكبار ممثلي العشائر حيث تقدم الجميع بالاعتذار عما حصل كما أكدوا على متانة وقوة العلاقات بين البلدين وأنه لن يسمح لمثل هذه الحادثة بتعكير صفو العلاقات مع شعب مصر الذي يكنون له كل تقدير ومحبة واحترام".