الأحد 19 مايو 2024 02:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

إحباط 3 محاولات لتهريب 120 ألف ريال سعودي ببرج العرب

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب الدولي من إحباط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية كبيرة من النقد الأجنبي بالمخالفة لقانون البنك المركزي، والجهاز المصرفي والنقد رقم 88 لسنة 2003، وتعديلاته والتعليمات النقدية السارية.
وأحبط رجال الوردية الصباحية الثانية بمطار برج العرب، برئاسة أحمد خالد مدير الوردية، محاولة تهريب كمية كبيرة من النقد الأجنبي أثناء إنهاء إجراءات الركاب المسافرين إلى الإمارات على خطوط "فلاي دبي"، حيث اشتبه أحمد عكاشة رئيس قسم التعريفة في أحد الركاب المصريين المسافرين إلى دبي، وشكل لجنة مكونة من عادل مصطفى، مأمور تعريفة، ومحمد شبل مأمور الحركة، وعلاء يوسف مأمور الحركة، ومحمود يعقوب مكافحة التهرب، وسامي الزغبي رئيس وردية، وبتفتيش الراكب عثر على 70 ألف ريال سعودي داخل "شبشب".
كما أحبط رجال الوردية المسائية برئاسة السيد رزق مدير الوردية، اشتبهوا في راكبين مصريين مسافرين إلى دبي، محاولة تهريب 50 ألف ريال سعودي داخل بنطلونين، وتحررت المحاضر بالوقائع الثلاثة، وتحفظوا على المضبوطات، وأخطرت النيابة المختصة لتولي التحقيقات.