الأحد 19 مايو 2024 10:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

تقارير ومتابعات

وزير الداخلية السابق: مستشار المعزول الأمني «مهندس زراعي»

أكد اللواء "محمد إبراهيم " وزير الداخلية السابق - في شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي بقضية التخابر مع قطر- أن "أيمن هدهد " مستشار الرئيس المعزول الأمني كان مهندسًا زراعيًا، مضيفًا أن "مرسي" قد وجه أن يكون "هدهد " هو حلقة الوصل بين وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية.

وأشار "إبراهيم"  إلى أن "هدهد " كان أحد ثلاثة يقومون بالرد على الوزارة بخصوص تقاريرها الأمنية الموجهة لرئيس الجمهورية حينها "محمد مرسي" شخصيًا ومدير مكتبه "أحمد عبد العاطي ".