الإثنين 6 مايو 2024 04:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

رياضة

بالفيديو ..مرتضى لشيكابالا: إنت فين.. والفهد الأسمر يرد: أنا عندك

فاجأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب سبورتنج لشبونة العائد لصفوف القلعة البيضاء أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى وائل الابراشى بقوله انت فين دلوقتى .. ليرد الفهد الأسمر بقوله: أنا عندك فى البيت يا أستاذ مرتضى.

ويرتبط شيكابالا بعلاقة صداقة قوية مع الثنائى أحمد وأمير نجلى المستشار مرتضى منصور الأمر الذى جعل رئيس الزمالك يعتبره بمثابة ابنه.

ونجح مجلس الزمالك فى الحصول على خدمات شيكابالا من لشبونة البرتغالى مقابل 650 ألف دولار.