السبت 18 مايو 2024 02:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

تقارير ومتابعات

«57357» تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية

تقديرًا للجهود التي تسهم بها القوات المسلحة في خدمة المجتمع المصري أطلقت مؤسسة 57357 اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية بمستشفى سرطان الأطفال، وشارك وفد من طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية في الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة.

تضمن الاحتفال مشاركة عناصر من الموسيقات العسكرية وفريق الفروسية التابع للكلية الحربية الذين قدموا عددًا من العروض التي رسمت البسمة على وجوه الأطفال من نزلاء المستشفى الذين حرصوا على التقاط الصور معهم ومع أسرهم.

وألقى الدكتور عمرو سلامة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357، كلمة أعرب فيها عن تقديره رجال القوات المسلحة الذين يستلهم منهم الجميع القوة والشجاعة والتضحية، ونتعلم منهم الرحمة والإنسانية وحب الوطن.

كما استعرض أحد أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى من متحدي الإعاقة الأقسام الطبية والعلاجية والبحثية التي يضمها المستشفى، ودورها الرائد في تطبيق وتطوير بوتوكولات العلاج وتقديم أرقى مستويات الرعاية الطبية والعلاجية والاجتماعية لمرضى سرطان الأطفال.

من جانبه أكد اللواء أحمد جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، اعتزاز رجال القوات المسلحة بالقيمة الحضارية والوطنية التي يمثلها المستشفى ودوره الإنساني في إعادة الأمل إلى نفوس الآلاف من الأسر المصرية، وتطلعهم إلى مزيد من النجاح وأن يحتل المستشفى مركزًا رياديًا على المستويين الإقليمي والعالمي بما يتسم به من أداء متميز في طرق وأساليب العلاج والأبحاث المرتبطة بها والتي حققت معدلات شفاء مرتفعة.

وكان الاحتفال قد شهد مشاركة الطفل عمر صلاح الذي رافق الرئيس السيسي في افتتاح قناة السويس الجديدة مقدمًا التحية لرجال القوات المسلحة، كما تم تكريم أسر شهداء طلبة الكلية الحربية.

وفي نهاية الاحتفال قام مدير الكلية الحربية والطلبة بالمرور على عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى وتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال.