الإثنين 6 مايو 2024 03:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شواطئ الغردقة كامل العدد فى شم النسيم والفنادق تقدم الرنجة والفسيخ للنزلاء تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنتهما تاليا: «ربنا يحفظك.. وعقبال الجامعة» محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالأسر والأطفال توافد آلاف المواطنين على حدائق ومتنزهات المنوفية احتفالا بشم النسيم المنوفية: 56 مليون جنيه تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزي شبين الكوم وتلا محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية ببلطيم الأربعاء القادم.. جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر رئيس مدينة القصير يتفقد أعمال القافلة الطبية بمركز التأهيل الشامل بالقصير رئيس مدينة القصير يتابع الحالة العامة للشواطئ والمتنزهات سقوط عنصرين إجراميين بـ50 كيلو حشيش بالعبور جامعة أسيوط تنظم أول مسابقة للتحكيم الصوري باللغة الإنجليزية على مستوى جامعات الصعيد تكثيف حملات النظافة بقرى ومراكز أسيوط تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع

تقارير ومتابعات

القائم بالأعمال الليبي بالكويت: مصر ضربت مثالا للعالم

أكد القائم بالأعمال الليبي في الكويت ، عبدالعال الدرسي، أن مصر ضربت مثالا رائعا للعالم في سرعة إنجاز قناة السويس الجديدة بأموال وسواعد مصرية.

وقال «الدرسي» في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت»: «أهنئ المصريين بهذا الإنجاز والشعب المصري عودنا على أنه شعب واع ووطني يفوق في ذلك الكثير من الشعوب، ورغم المشاكل التي يعانيها وبعض الأحداث الإرهابية القليلة التي تحدث من آن إلى آخر إلا أن المصريين يتقدمون للأمام وهذا الأحداث لا تعطل مسيرتهم».

وأشار إلى أن إنجاز حفر قناة السويس في هذا الوقت يعتبر معجزة في هذا العصر، مؤكدًا أنها ستعود بالفائدة على مصر والعالم كله، مضيفًا إن «الشعب المصري ضرب مثالا رائعًا في حب الوطن وقوة العزيمة والإرادة في إقباله على دفع مدخراته في تمويل هذا المشروع الضخم وحرص حتى البسطاء منهم على امتلاك أسهم فيه».

وتابع: «إن الشعب المصري ضرب أيضًا مثالا في سرعة إنجاز المشروع في وقت أقل من المخطط له»، مضيفًا: «دائما ما نتعلم من هذا الشعب العظيم، وأدعو الله دائمًا أن ينصر مصر والجيش المصري الباسل على كل من يريد إعاقة مسيرة النجاح لهذا الشعب العريق والنصر لمصر وتحيا مصر».