الثلاثاء 7 مايو 2024 01:04 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الأمن يكشف لغز مقتل صاحب قاعة أفراح

 

تمكنت مباحث الدقهلية، اليوم الجمعة، من كشف لغز مقتل صاحب قاعة أفراح بالدقهلية بعدما قاما شريكاه باستدراجه واثنين آخرين وقاموا بقتله وإلقائه في إحدى الترع بسبب شيكات وإيصالات أمانة.
وكان اللواء عاصم حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من الرائد رامى الطنطاوى رئيس مباحث مركز المنصورة، يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بإحدى الترع بنطاق المركز.
وعلى الفور انتفل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الجثة لشخص يدعى وائل صبحى محمد 50 سنة، مقيم مدينة طلخا وصاحب إحدى قاعات الأفراح، وتبين من التحريات أنه كان على خلاف مع شريكه ويدعى أحمد. ر. ص 24 سنة بسبب وجود شيكات وإيصالات أمانة عليه بمبلغ نحو 20 ألف جنيه لدى المتوفى، ورفضه إعطائها، له فقرر بالاتفاق مع كل من محمد. ش 23 سنه مقيم قرية ميت الصارم التابعه لمركز المنصورة ومحمد. ج. م 24 سنه مقيم بقرية طناح التابعه للمركز على قتله والتخلص منه وقاموا باستدراجة لشقة شريكه، وقاموا بطعنه وإلقائه في ترعة بناحية قرية ديمشلت.
وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأن المجنى عليه كان يطارد زوجة شريكه على حد قولهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة.