الأحد 5 مايو 2024 02:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

طبيب الأهلي لم يطلع على فحوصات الكبد لـ«إيفونا»

فجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن التقارير الطبية للجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الجديد القادم لصفوفه من الوداد المغربى المتعلقة بتحاليل فيروسات الكبد لم يتم عرضها على طبيب الفريق خالد محمود حتى الآن.

أضاف المصدر لـفيتو أن التقرير الطبى الأول الذي أقدم عليه اللاعب في أحد المستشفيات الخاصة تم تسريبه ومن ثم رفض طبيب الأهلي الاعتراف به وطالب مسئولو النادي بضرورة إجراء تحاليل جديدة فور عودة اللاعبللقاهرة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح أن هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلي فور تسريب التقرير الطبى الذي أثبتتإصابة اللاعب بفيروس B حاول الاستفسار من المستشفى الخاص عن كواليس تسريب التقرير الطبى وأنه أقدم على اصطحاب اللاعب لإجراء فحوصات جديدة قبل مغادرته للقاهرة الأسبوع الماضى لضمان إحاطة الأمر بمزيد من السرية للحفاظ على الصفقة التي أحضرها للأهلي لتدعيم هجوم الفريق.

المثير في الأمر أن الفحوصات الطبية التي أجراها إيفونا بصحبة عرابى قبل مغادرة القاهرة الأسبوع الماضى تمت بعيدًا تمامًا عن الجهاز الطبى للأهلي حيث لم يتم الرجوع فيها لطبيب الفريق الذي لم يطلع حتى الآن على التقرير الشامل للاعب الجابونى من أجل إثبات إصابته من عدمها بفيروس B.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن اجتياز إيفونا للكشف الطبى رغم تأكيدات طبيب الأهلي أنه لم يطلع على فحوصات اللاعب الخاصة بالوقوف على إصابته بفيروس B.