السبت 18 مايو 2024 10:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في أبطال إفريقا

أهم الأخبار

مفاجأة.. الإخوان يطالبون بوتفليقة بوقف إعدام مرسي

تسلم الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، طلبا رسميا من حركة مجتمع السلم المعارضة "حمس"، بالتدخل لمنع تنفيذ حكم الإعدام بحق الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي.
 
وأعلنت الرئاسة الجزائرية وفقا لوكالة روسيا اليوم، أن مدير الديوان أحمد أويحيى التقى بوفد عن "حمس" المحسوبة على التيار الإخواني، وقالت في بيان صحفي، إن عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم، طلب من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة من خلال رئيس الديوان، أن يسعى لـ"معالجة الأزمة" في مصر.
 
كما دعاه لمنع تطبيق أحكام الإعدام بحق الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات الإخوان المسلمين.
 
وقالت حركة مجتمع السلم في بيان لها نشر في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن رئيس الحركة عبد الرزاق مقري أكد تمسكها بتحقيق مسار الاستقرار مبديا تعاونه مع المؤسسات الرسمية بما فيها الحكومة، واهتمامه بوثيقة "ميثاق الإصلاح السياسي" الرامية إلى مواجهة التحديات الداخلية والأخطار الخارجية.