الثلاثاء 21 مايو 2024 10:21 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تحتفل بعيدها الذهبي بتكريم رؤسائها السابقين و نجوم السينما المصرية . رئيس جامعة المنوفية يتفقد المعرض العلمي لطلاب كلية الطب علي هامش فعاليات المؤتمر ٢٩ للكلية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. اشتعال النيران في عربة قطار بضائع بقنا رئيس مدينة سفاجا يتفقد مشروعات الرصف بشوارع المدينة مصيلحي يطالب اللاعبين بالفوز في مباراة الزمالك ويعلن تكريم أبطال الكونفدرالية قطاع غزة على حافة المجاعة بسبب إغلاق المعابر وقطع الإمدادات الغذائية ”الممنوع” أغنية لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز من محل الجبن إلى ترابيزة الشاطئ.. قصة نجاح عائلة تحول مصدر رزقها بخبراتها السابقة واشنطن تأمر تل أبيب بإعادة المعدات الإعلامية لأسوشيتد برس الأمريكية في ظل إعتداء إسرائيل علي حرية الصحافة جيش الاحتلال الإسرائيلي : يجبر الطواقم الطبية على إخلاء مستشفى كمال عدوان جوميز يمنح عبدالله السعيد تعليمات خاصة إستعدادا لمواجهة فيوتشر الكاتب الصحفى الأشهر فى تركيا ياوز دونات يكتب شهادة تاريخية عن مصر القوية والرئيس السيسى فى جريدة الصباح

منوعات

الأمير وليام وزوجته يختاران خمسة عرابين للأميرة شارلوت

اختار دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت خمسة عرابين وعرابات لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة تعميدها في وقت لاحق اليوم في كنيسة ماريا المجدلية في نورفولك بالقرب من مقاطعة ساندرنجهام.
وكشف قصر كينسنجتون عن قائمة أسماء العرابين، والتي تضم ابنة عمة الأمير وليام، لورا فيلوز، وهي ابنة إحدى شقيقات الأميرة ديانا، إضافة إلى أصدقائه جيمس ميد وصوفي كارتر، وابن عم دوقة كبمريدج آدم ميدلتون، وصديق الأمير وليام المقرب، توماس فان شتراوبينزي.
ولم يتم اختيار أي من أعضاء الأسرة الملكية كعرابين للأميرة الصغيرة - الرابعة في ترتيب ولاية العهد - والتي تبلغ من العمر 9 أسابيع فقط.
وينضم للأمير وليام وزوجته كل من العرابين الخمسة، إضافة إلى الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب دوق أدنبرة، والأمير تشارلز، وأعضاء من أسرة دوقة كمبريدج، حيث يحضر مراسم التعميد المحدودة 21 مدعوا فقط.
ويغيب الأمير هاري عن حضور مراسم التعميد حيث يتواجد في رحلة إلى أفريقيا تم التخطيط لها منذ فترة طويلة.
وتمتلك الأميرة الصغيرة عرابين أقل من شقيقها الأمير جورج الذي يمتلك سبعة عرابين.
وذكر قصر كنسينجتون إن دوق ودوقة كمبريدج سيتوجهان سيرا على الأقدام من قصر ساندرينجهام إلى الكنيسة مع طفليهما لحضور مراسم التعميد، التي جذبت عددا كبيرا من المواطنين الذين احتشدوا لرؤية الأميرة الصغيرة في ثاني ظهور علني لها.
واستغل رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، شبكة تويتر للتغريد والتعبير عن تهنئته للأمير وليام وزوجته بمناسبة تعميد الأميرة شارلوت.