الأحد 5 مايو 2024 02:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

وفاة مصاب أحداث شنبارة بالشرقية

 

لفظ محمد سعيد العايدي، المصاب بأعيرة نارية على يد أفراد تشكيل عصابي في قرية شنبارة التابعة لمركز الزقازيق، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي متأثرًا بإصابته، وجرى التحفظ على الجثمان داخل مشرحة المستشفى، إضافة للتحفظ على جثة القتيل الآخر.

 

تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عاطف الشاعر، رئيس مباحث المديرية، بإطلاق عدد من البلطجية "تشكيل عصابي" تخصص في السرقات بالإكراه وتجارة السلاح والمخدارات، الأعيرة النارية على عائلة أحد أفراد التشكيل بقرية شنبارة التابعة لمركز الزقازيق انتقامًا منه لقتله زعيم التشكيل ومسجل آخر، ما أسفر عن مصرع "بهاء الأعرج" 20 عامًا، و"محمد سعيد العايدي" إثر إصابتهما بأعيرة نارية.

 

وانتقلت قوة من مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد إبراهيم السبيلي رئيس مباحث مركز الزقازيق، والنقيب مصطفى بليغ بإشراف العميد عاطف مهران مدير المباحث، للسيطرة على الموقف.

 

وتبين مقتل كلًا من "مجدي سعيد محمد محمد إسماعيل" وشهرته "مجدي أبوزلمة" 29 عاما، عاطل، مصابًا بطلق ناري بالصدر والبطن توفي متأثراً بإصابته، والمذكور يتزعم تشكيل عصابي بالبؤرة الإجرامية بناحية أبونجاح دائرة المركز، و"عبدالرحمن محمد محمود قاعود وشهرته "عوف" 40 عامًا عاطل، مصابًا بطلق ناري بالبطن توفي متأثرًا بإصابته، وسابق اتهامه في عدد 8 قضايا "مخدرات – سرقة بالإكراه"، وذلك علي يد أحد أفراد التشكيل العصابي ويدعى "محمد خالد عبدالخالق العايدي وشهرته "صفيحة"21 عامًا عاطل، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين سرقة بالإكراه.

 

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.